الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً

السبت 23-12-2017


علمنا أن ﺣﺰﺏ " ﺗﻮﺍﺻﻞ" المعروف اختصارا بحزب جميل منصور قد بدأ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺮﺷﺤﻴﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺘﻨﺎﻓﺴﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﺤﺰﺏ، وليس من بينهم جميل، الذي لا نعرف كيف سيكون حزب تواصل من دون رئاسته.

ويرى محلل شي إلوح افش أن حزب تواصل، عندما لا يكون رئسه جميل سيكون مثل مؤسسة المعارضة عندما لم يعد رئيسها أحمد ولد داداه.

ﻭﻳﺒﻠﻎ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮﻳﻦ الآن من حزب جميل ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 900 فتبارك الله أحسن الخالقين، ﻳﻤﺜﻠﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 100 ﺃﻟﻒ ﻣﻨﺘﺴﺐ، يعطي للمتعين العماء.

موجبه أننا ظاهر لنا أن الأحزاب السياسية سوف تُحامر تواصل و تبدأ الآن في تعدال مؤتمراتها، وأن رئيس حزب تواصل القادم، للأسف، لن يكون جميلا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)