الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟

الخميس 2-11-2017


تتخمم إدارة ش إلوح افش بتعدال تلفزة لتعويض إغلاق التلفزات الحرة، ولأننا علمنا أن شركة البث قد تبيع حصتنا في تلفزات عربسات إلى تلفزات صومالية، وهذا لن يجيء فوق رؤسنا.

مشكلتة تلفزتنا التي سيكون إسمها chilouhefchi tv أنها سوف تُغلق في أسرع وقتٍ لأننا على خلاف مع وزير المالية المختار ولد أجاي، أو على الأصح، هو على خلافٍ معنا، بسبب عدم اقتناعنا برؤية 2030 لسبب بسيط وهو أننا متأكدون من أن الشعب الموريتاني سيقتله الجوع قبل 2030 . وأشين شيء عندنا أن كذبة 2030 لن تقف على الوزير، لأنه لن يكون على قلى قيد الحياة أحد يوقفها عليه، إذا ظل الوزير يُعشر الفقراء والأغنياء، وحتى التلفزات.

موجبه أننا وبعد اجتماع مطول، قررنا فتح تلفزة مباشرة على افيسبوك، وهي رواية جديدة تسمح للشخص بأن يتكلم بالصوت والصورة إلى المشاهدين، وسوف نستفيد من خبرة الزميلين: عبد الله ولد سيديا من لندن، ومحمد بدين ولد احريمو من موسكو، وذالك قبل أن يقرر الوزير ولد أجاي أن يُعشر أهل الفيسبوك.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)