الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل

الاثنين 28-08-2017


تلقت (ش إلوح أفش) بيانا من شركة شنقيتل بمناسبة عيد الأضحى المبارك واكتمال عشرية شنقيتل يتقدم فيه رئيس وأعضاء مجلس إدارتها وجميع موظفيها للشعب الموريتاني بأحر التهاني وأخلص الأمنيات وهذا نص البيان:

في يوم 23 أغسطس من سنة 2007 انطلقت الخدمات التجارية للشركة الموريتانية السودانية للاتصالات (شنقيتل).وخلال هذه العشرية جسدت شنقيتل نموذجاً للشراكة الناجحة بين موريتانيا والسودان وعملت بكل دأب ونشاط على تطوير وتوسيع البنى التحتية وخدمات الاتصالات وتقليل تكلفتها وتقريبها من الساكنة. من جهة أخرى، ساهمت شنقيتل بشكل فاعل في تنمية المجتمع وخدمته من خلال جملة من البرامج والنشاطات المستمرة تهدف إلى مساعدة ودعم مختلف المجالات المجتمعية مثل: التعليم، الصحة ،الثقافة ...والفئات الفقيرة ونحن ملتزمون بالاستمرار في هذا النهج بوتيرة أسرع في قابل الأياملقناعتنا بدور قطاع الاتصالات في تطوير الاقتصاد الوطني وتحسين حياة الناس وتوفير بيئة مناسبة لنمو وتطوير الاعمال. وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وعشرية شنقيتل يتقدم لكم رئيس وأعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية لشنقيتل وموظفيها بأحر التهاني وأخلص الامنيات ،وكل عام وأنتم بخير وشنقيتل أكثر مما تتخيل .

رئيس مجموعة سوداتل المهندس طارق حمزة زين العابدين




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)