الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب

الثلاثاء 16-05-2017


نحن أهل شي إلوح افش لا تظنوا أننا ليست عندنا غير أخبار موريتانيا، فقد علمنا أن ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز (تائبين لله من كلمة خادم التي يعاقِب عليها القانون) وجه دعوة عن طريق وزير خارجيته لرؤساء الدول العربية لحضور استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وهذه رواية معقولة، لكننا قرأنا في وكالة أنباء المدير ولد بونا أن السفير السعودي في نواكشوط هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري هو من سلم الدعوة لرئيسنا الحاج محمد ولد عبد العزيز اليوم الثلاثاء خلال لقائهما في القصر الرئاسي بنواكشوط.

موجبه أن خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز (تائبين لله من كلمة خادم التي يعاقِب عليها القانون) كان يمكن أن يرسل لرئيسنا رسالة على الواتصاب، وإذا لم يجدوا واتصاب رئيسنا مفتوحا فيمكن أن يرسلوها لواتصاب السيدة الرئيسة، أو على واتصاب رئيس تحرير ش الوح افش على الرقم: 0022226004443

وسيتولى رئيس التحرير إعادة إرسالها عن طريق واتصاب المستشار احميده الذي هو وفخامة الحاج عزيز عظم بلا مفصل.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)