الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين

الأحد 26-03-2017


فخامة الحاج عزيز له الحق في استخدام المادة 38، وستة مليارات رقم مالي عادي جدا لأنه سيصرف في الاستفتاء والبلديات والمجالس الجهوية والنيابيات، ولا توجد أزمة سياسية في موريتانيا، والمجلس الدستوري ليس مؤهلا لإبداء رأيه في الدستور، و المؤسسة العسكرية هي المؤسسة القوية والمتماسكة في البلد.

هذه ليست فقرة من كلام رئيس حزب الدولة، وليست فقرة من كلام الوزير الأول يحي ولد حدمين، إنها مقتطفات من مقابلة أجرتها قناة المرابطون مع الدكتور يعقوب ولد امين رئيس حزب التحالف الوطني الديمقراطي، الذي تعرفون أنه رجل عاقل، وكان حرياطة عندما كان نائبا عن حزب أحمد ولد داداه.

أما اليوم فالظاهر أن الدكتور يعقوب يبحث عن خلافة سيدي محمد ولد محم أو الوزير الأول يحي ولد حدمين، حيث أبدع في اللحلحة العاقلة، عندما قال إنه كان من دعاة المقاطعة في فترة سابقة لكنه وجد نفسه مخطئا، وأنه من تقدم بمقترح إلغاء المحكمة السامية، وإلغاء مجلس الشيوخ.

موجبه أن برنامج فخامة الحاج عزيز الآن مصدره الدكتور يعقوب ولد أمين، لذلك على المعارضة أن تحتج على قادة المعارضة المحاورة أولاً، ففخامة الحاج عزيز سوف يعرض على الشعب تعديلات مقترحة من طرف ولد أمين، لا أكثر ولا أقل.

الحمد لله أننا نحن أهل شي إلوح افش أصبحنا نعرف الوزير الأول القادم، وهو من أصدقائنا، لكننا نطلب منه أن يلتحق بالإتحاد من أجل الجمهورية لكي يُكمل شروط التعيين في الوزارة الأولى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)