الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

الناطق باسم الحكومة لم يقمع أحداً

الخميس 9-03-2017


قال الوزير محمد لمين ولد الشيخ، الناطق باسم الحكومة، إنهم لم يقمعوا لم أي مهرجان أو أية وقفاتٍ للمعارضة في احتجاجاتها ضد الدستور، ولأن الكلام أوسعُ من الكذب، فإننا نحن أهل "شي إلوح أفش" نؤكد لكم أن محمد الأمين ولد الشيخ لم يقمع أحداً، إذ لم يخرج من مكتبه ذالك اليوم، وليس عنده خبرٌ عن كل ما حدث، اللهم باستثناء ما يقرؤه في المواقع الإليكترونية، وتلك لا يُصدقُ كلامها.

ووكالة المدير ولد بونا للأنباء، وإذاعة ولد حرمة الله، وتلفزة خيره، لم تذكر أيٌ منهما أن المعارضة قُمعت، وذالك يعني أن المعارضة لم تُقمع لأن معالي الوزير ووكالة المدير ولد بونا للأنباء، وإذاعة ولد حرمة الله، وتلفزة خيره، لا يمكن أن يجتمعوا على باطل، وهذا يعني أن المواقع الاليكترونية هي التي كذبت عليكم، وكل الصور التي نشرتها، هي من مظاهرات في دولٍ أخرى، أو مجرد صور "فوتو شوب".

موجبه باط أن محمد لمين ولد الشيخ لم يقمع أحداً.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)