الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

خلطة القاعدة أصبحوا يصاوعوننا في العاصمة بعد ان كنا نصاوعهم في مالي.. الوزير"أجاد"

الخميس 3-02-2011


قال وزير الدفاع حمادي ولد حمادي إن السيارة التي تطرطقت أعقاب الليل شرق ابيكا دوز في مقاطعة الرياض هي من نوع هيليكس، وقد تلحمس عليها أهل القاعدة من عند رجلية وشافهم شيء من الخلق على بعد 35 كيلومترا شرق تنويش، وكانت تحمل طنا ونصف طن من مواد شديدة الانفجار.

وقطعا أن السيارة تطرطقت وسمعها أهل الدشرة جميعا، لكن قول الوزير أنها كانت تحمل طنا ونصف طن، لا بد أن نفهم منه أن الوزير حمادي ليس معصوما، لان هيليكس لا يمكنها أن تحمل طنا ونصفا، وتظل تتفرتت من سيلبابي حتى نواكشوط دون أن تلتحق بها سيارات الصنادرة التي تسف الريح.. ولا يمكن لثلاثة من القاعدة أن يشكرفوا أهل سيارة أخرى، ويأخذوا منهم كل تلفوناتهم، ويطلبون منهم منحهم سيارتهم ويرفضون، لأنهم لا يمكن أن يرفضوا طلبهم، وهذا كله لا يمكن أن يحدث إلا في زمن طويل، هذا من جهة.

ومن جهة ثانية، ومع أننا نعرف أن السيارة تطرطقت فعلا، فإن السيارات الثلاث أصبحت مثل نعاج الصيد، واحدة من هن رجعت لا نعرف إلى أين؟ والثانية توقفت في الفيافي بين بوتيليميت والركيز، واعتقل واحد من خلقها، وفر اثنان، والثالثة هي التي تطرطقت في الرياض..هل هذا يمكن أن يكون على حالته هذه؟ خم!!.

الظاهر أن هذه الرواية جحدها الصنادرة عن الوزير، أو قالوها له ولم يحكمها رأسه، أو ما زالت بعدها قراية ثانية...وإذا كنتم تفضلون أن تقولوا للوزير "حمادي انقص" فنحن نقول له "حمادي أجاد"..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)