الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور)

السبت 17-12-2016


السيد الرئيس،

السادة النواب، السادة العمد،

السادة الصحفيون، الزملاء البشمركه

السادة ضيوفنا المحترمون، وغير المحترمين..

للعام السابع توالياً، ننظمُ هذه الحفلة، سائلن المولى عز وجل أن يعيدها علينا وعليكم باليمن والبركات. لقد حققت بلادنا بفضل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس تقدماً مذهلا على جميع الأصعدة، فمؤشراتُ ارتفاع نمو الحموضة واضحة للعيان ولا ينكرها إلى معارض معلوم المعارضة.

هذا ويشهد مؤشر نمو الأسعار تنام كبيراً بفضل ثقة الممولين في بلادنا، ضف إلى ذاك ارتفاع مؤشرات الطلاق في الضفة وفي المنطقة الحرة بنواذيبو..

إن المتابع لما تشهده البلاد من انجازات عملاقة في مجال تعدال السريات، سيلاحظ بجلاء الأشواط الكبيرة التي قطعناها في تمكين المرأة، وتغيير العقليات، وهي سياسة رائدة في المنطقة.

أيها السادة والسيدات

لقد أصبح امبطاص مثار إهتمام الساسة، خاصة في أوساط الأغلبية الرئاسية المدعّمة، ويقل امبطاص ويكثر، بحسب القرب من مراكز صُنع القرار، لذالك فرئيس حزب الإتحاد السيد سيدي محمد ولد محم مثلا أكثر أمبطاصاً من رئيس حزب الوئام السيد بيجل ولد هميد.

إننا نعرف أن الهدف الأساسي من إقامة مهرجان المدن في هذه الأيام هو استهداف لحفلنا هذا، حيث تلاحظون غياب العديد من اللحلاحة البارزين في هذه القاعة، وغياب ألف وخمسمائة صحفي. سيداتي سادتي،

يقولون في علم اللحلحلوجيا إن الانسحابات من المعارضة تصبُ طرديا في بوتقة اللاشعور، المنبثق عن السلس الحاصل في فسيفساء الأنا الجمعي لمخرجات الحوار ، والارتدادات اديالكتيكية المتحلزنة.

وبناء عليه فقد أنجزنا هذا الحفل بموارد ذاتية، بعيدا عن التمويلات الأجنبية، بفضل توجيهات فخامة القادة الوطنية النيرة، وتحت إشراف معالي الوزير الأول يحي ولد حدمين، إذ تمكنا من تحسين آليات التحصيل الجبائي.

لذالك فإننا نندد بتزوير المعارضة الغامبية لنتائج الانتخابات، ونطلبُ من فخامة رئيس الجمهورية الترشح لمأمورية ثالثة يا لبعر..

ونطلب منه أن يعُس من تزوير المعارضة للانتخابات، فمن ترك الحزم، تنقربه لا قدر الله، ومن الأكيد أن ارتفاع نسبة العنوسة في بلادنا إلى مستويات عالية ليس له من سبب سوى مقاطعة بعض أحزاب المعارضة للحوار.

سموا واصرطوها، واربطوا نعائلكم...السترة والسماح...

لا جعله الله آخر عهد بيننا، حسبنا الله ونعم الوكيل، وإنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وهذه صور من حفل التكريم




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)