الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

أهل أنويكظ يتوبون من الربا ...تدريجيا

الثلاثاء 1-02-2011


قال المدير العام للبنك الوطني لموريتانيا محمد ولد عبد الله ولد أنويكظ إنهم عازمون على التوبة من الربا بالتحول التدريجي إلى العمليات المصرفية الإسلامية والتوسيع المستمر لشبكة الوكالات التجارية.

وقد عدل ولد انويكظ ندوية لكليان بنكه، هيدن فيها على البنك، وخرط الصحافة عن العظام، بحسب من التقيناهم، أما نحن فلم نعلم بهذه الندوية، لأن ولد انويكظ ليس عالما بنا، ونحن ناصفون منه.

موجبه أن الشيخ الددو سبق وأن قال لولد أنويكظ إن التوبة من الربا واجبة على الفور، وتكون بترك الربا، والندم على ما مضى من التعامل به، والعزم على عدم العود إليه، أما ما بيد التائب من الأموال التي اكتسبها من الربا فقد اختلف أهل العلم في حكمها.

ونقول نحن لولد انويكظ إنه لن يتم إيمانه ما لم يحب لأخيه ما يحب لنفسه، لذا فعليه أن يدعو كل أهل البنوك للتوبة من الربا، وخاصة محمد ولد بوعماتو، و مولاي ولد العباس جينيور، واسلمو ولد تاجدين، و أهل عبد الله، وأهل سوسيتي جنرال يا ربنا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)