الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) --      
 

مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي

الجمعة 11-11-2016


أعلنت مجموعة قبلية اليوم الجمعة انسحابها من الحزب الديقراطي والانضمام للحزب الجمهوري، في تظاهرة جماهيرية حاشدة بدار الشباب القديمة في واشنطن، وإنشاء مبادرة سياسية تُسمى "كلنا اترامب".

واتهمت المبادرة المتظاهرين ضد الرئيس ترامب بكونهم تُحركهم جهاتٌ أجنبية لا تريد الخير لأمريكا، وتسعي لإعادة رموز الفساد إلى السلطة، داعية الشرطة الوطنية إلى قمع المتظاهرين من أعداء الوطن.

ومن جهة ثانية قالت رابطة قساوسة كنائس أمريكا إن التظاهر ضد أولياء الأمور حرامٌ، ويؤدي إلى الفرقة والتناجش والخلاف، مستدلة على ذلك بنصوص من الإنجيل، والراجح من مذهب يُحنا الأول.

ووصلتنا في ش الوح افش بيانات امبادرات عديدة مؤيدة للرئيس ترامب، حيث جاء في بيانٍ صادرٍ عن اتحادية المخابز الأمريكية أن عهد الفساد والمفسدين قد ولَى، مؤيدة تعهد ترامب بإصلاح طريق واشنطن- نويورك، وإصلاح المقطع الطرقي بين البيت الأبيض والكونجرس من شارع بنسلفينيا.

وفي السياق ذاته أعلن اتحاد ارباب العمل الأمريكيين انسحابه من الحزب الديمقراطي ودعمه للحزب الجمهوري، فيما تم اعتقال مجموعة من رجال الأعمال المفسدين في عهد بارك أوباما وأصدر منتدى أحزاب المعارضة الأمريكية بيانا دعا فيه جماهير المعارضة إلى مسيرة يوم الأحد، تنطلق من كارافور تمثال الحرية، متجهة نحو ساحة كنيسة سانتا ليما، وتمر من شارع جورج واشنطن، وشارع ابراهام لينكون.

موجبه أن المنتدى قال إن الانتخابات مزورة، وأن الباء التي في ورقة التصويت كانت تطير إلى خانة ترامب في الورقة




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)