الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش

الجمعة 30-09-2016


انسحب الشيخ سبويه النحوي اليوم من جلسات افتتاح الحوار بعد تعرضه للكمات على يد العديد من رؤساء الأحزاب السياسية، مؤكدا أن فخامة الحاج عزيز قد تحرش به عدة مرات.

وقال الشيخ سبويه إنه كان سيتعرض للإغتصاب لو لم ينسحب من الجلسات، معتبراً أن كل الخطباء أظهروا العداء له، ولم ينجُ إلا من سيدي محمد ولد محم وتقيُ الله الأدهم، لكنهما لم يبذلا جهداً للدفاع عنه عندما تحامى عليه فخامة الحاج عزيز ومسعود وبيجل.

وقرر سبويه أنه لن يحضر الحوار مستقبلاً، حتى وإن حضره أحمد ولد داداه وجميل منصور، لأنه لم يعد آمنا على روحه من محاولات الإغتيال.

موجبه أننا في "ش إلوح افش" نقف مع سبويه، وندعوه للعودة للحوار، مع أننا لسنا ضامنين له السلامة، خاصة أننا نعرف أن رجل الأعمال محمد ولد بو عماتو هو الذي يُمولُ سبويْه وهو الذي طلب منه مقاطعة الحوار.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)