الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

الدنيا ليست شيئا..الرئيس الماليزي مع الشرعية في كوديفار!!

الاثنين 31-01-2011


قالوا لكم أن رئيس دولة في غرب إفريقيا اسمها ماليزيا قال في آديسببا أن الرئيس المغلوب لوران كباكبو لا يجيء فوق رأسه، ولا بد أن يعطي لرأسه العافية بعد فوز الحسن واتارا عليه في الانتخابات الأخيرة التي نظمت في ساحل العاج.

وظاهر للمعارضة أن الرئيس الماليزي لا يمكن أن يقول هذا الكلام لأنه هو الذي انقلب على الرئيس المنتخب سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله ، وقال للمجتمع الدولي أن يطير من هنا. وكانت المعارضة مغرشة على أن رئيس تلك الدولة الإفريقية سوف ينعر على اكباكبو، ولكن المعارضة كسحت ومستها حالة.

موجبه أن ترؤس الرئيس الماليزي لمجلس الهيش والأمن الإفريقي سوف يشين صنعة المعارضة، وسوف تُدخِلُ فيه الأصباع، لأن الرئيس الماليزي في نظرها سوف يُكركنا مع أهل كودوار، وسوف يديرونها في خلقنا هناك، وسوف تكون رواية أكبر من ثمن بعير.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)