الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات

الاثنين 29-08-2016


قالت مصادر (ش إلوح افش) إن الرئيس الغابوني علي ولد عمر ولد بونغو ربما يرسل صيدته سيلفيا منت أوديمبا إلى خلطتهم إذا لم ينجح في الإنتخابات، لأن خصمه جان ولد أهل ابينغ الذي تعرفونه، ولنا مثل الخير في مفاوضاتنا في داكار، طالعة نجمته بسبب شعبية زوجته التي نسينا اسمها.

وقال المصدر إن الرئيس بونغو الذي لن يفصله مع الرئاسة بل واكرط، قعرتها به زوجته التي ليست ابنة عمه، ولا خلق لها في الغابون.

موجبه أن جان بينغ قال إنه نجح في الإنتخابات، وقال الرئيس المؤسس على بونغو بن الرئيس الحاج عمر بونغو (وخيرت بالحاج عمر بونغو) إنه نجح أيضاً، وقطعاً أن واحدا منهما كاذبٌ، لأن الرئاسة لرئيس واحد، فلو كانت لرئيسين لبقي سيدي ولد الشيخ عبد الله مع الحاج عزيز في الرئاسة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)