الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

إعلان: شي إلوح افش الإخبارية

السبت 6-08-2016


اجتمع مجلس تحرير موقع ( ش إلوح افش) الساخر، تحت رئاسة المدير الناشر، وناقش الأوضاع العامة للبلد، وظهر للسيد رئيس التحرير أن الموقع لابد أن يواكبَ الأخبار، أولاً بأول، لأنه أذا لم يفعل ذلك فلن يقرأه أحد، أما المدير فقد نهى رئيس التحرير عن تغيير خط الموقع، لأنه إذا أراد الله هلاكَ النملة جنًحها، وبرر المديرُ تراجع الموقع بشين صنعة الناس اليوم، وأن السخرية والضحك نعقبهم للدنيا..

وقال رئيس قسم الإنتاج الأدبي إن قريحته مُدكٍمةٌ هذه النوبة وأن الموقع بلا فائدة إذا لم يكن إخبارياً مثل موقع "الأخبار إينفو" أو "صحراء ميديا" وطارت الزغبة المباركة من رئيس التحرير وقال إن الموقعين المذكورين، أبو بكر وعمر، لا تَقدرُ الحكومة على قشرة أعمارهما، وأن الحل هو في تقليد موقع "الساحة" أو موقع "مراسلون" فقال المدير إن هذين الموقعين لا تؤمن بوائقُهما، وأن المخزن ليس دابغا بهما شيئا، وأن أحدا على بابه يٌقلد موقع "الطواري" أو "الصحراء" أو" أقلام" لكن رئيس التحرير قال إنه لن يُقلد الطواري ولا الصحراء، وأنه سمع مسؤولين في الدولة يخرطانهما عن العظام ويقولون إنهما مواقعان لزرٍ من المعارضة...أما "أقلام" فيقول أهل المخزن إنها تابعة لبدر الدين، والعياذ بالله.

وأخراً قرر المجلسُ ما يلي:

-  تقليد الوكالة الموريتانية للأنباء
-  تقليد تلفزة خيرة.
-  تقيد إذاعة ولد حرمة الله الذي أظهر أنه ألحلحُ من سلفه محمد الشيخ، حتى أنه يلحلح بتلفزة المحظرة، وإذاعة القرآن الكريم.
-  الاهتمام بأخبار حزب الدولة وحده، وتتبع حركات وسكنات الكوري ولد عبد المولى، لأن ولد محم لن يكون بعيد منها.
-  الاهتمام بمنظمة "الرحمة" والإشادة بالشاب الشهم الخلوق الرحيم: بدر ولد عبد العزيز.
-  البحث عن أحد يُصحبُنا مع افَيْلْ ولد اللهاه
-  إعادة صياغة الأخبار يومياً، والبحث عن "معلومات ملموسة" تنفع في المرجن.
-  مهاجمة http://chilouhefchi.net / لكل الوزارات والشركات التي لم تُقدم "معلومات ملموسة" وأولهما شركتي موريتل، وماء العينين ولد التومي، لأنه هو وحده من يقرأ العربية من إدارة شركة "تازيازت"

-  استقبال كل من لديه "معلومات ملموسة" على الخطين التالين: 32755522- 22399933

عن المجلس، رئيس التحرير:

السالك ولد البناني




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)