الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

شنقيتل أوثق مما تتخيل

الخميس 21-07-2016


شالت شركة شنقيتل رأس النعامة على جميع شركات الأتصال بقيامها بأكبر سحب مباشر على 15 جائرة بقيمة 14.5 مليون أوقية لمشتركيها الذين سجلوا بياناتهم. وقد تم نقل السحب مباشرة على عدة قنوات تلفزيونية والاعلان عن أسماء الفائزين وأرقام بطاقاتهم.

و نعتت الشركة أنها أوثق مما نتخل حيث تم يوم امس بمبناني الشركة و بحضور المدير العام للشركة السيد /سيف الدين عثمان عبد الرحيم و اعضاء الادارة التنفيذية تسليم الجوائز لأصحابها.

وبهذا تكون شنقيتل قد أوفت بوعدها ووزعت 30 جائزة بقيمة 22.2 مليون أوقية على مشتركيها المسجلين في السحبين الاول يوم 12/12/2015 و الاخير يوم 16/07/2016.

موجبه أن شريكة شنقيتل ليست عندها غير مشكلة واحدة، وهي طول اسم مديرها السيد /سيف الدين ولد عثمان ولد عبد الرحيم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)