الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

تخفيضات بنسبة %50 في أسعار اللحلحة طيلة أيامات زيارة النعمه

الأحد 1-05-2016


تعلن (ش إلوح أفش) لجميع لحلاحة الحوض الشرقي أنها قررت إنشاء خدمة "جديد اللحلحة" وذلك من أجل دعم وجهاء وأطر الحوض الشرقي في المنافسة القوية التي تشهدها مقاطعات الولاية في اللحلحة لفخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز هذه الأيامات. ومع خفضنا لأسعار اللحلحة بنسبة %50 فسوف تتولى (ش إلوح أفش) نشر لحلحة الجميع فور وصولها إلينا دون استثناء أو تمييز، وبإمكاننا أن نُديّن على المُلحلحين الطامعين بطلوع الدرجة بعد الزيارة.

وعليه فإن أسعار اللحلحة سوف تكون كالتالي:
- لحلحة لشخص الوزير الأول يحي ولد حدمين ممن يعيط عيطته سعرها 170 الف أوقية في الجملة، أما في السقط فلا تطيح 200 ألف أوقية.. ولكن السوم فيه الأجر.
- لحلحة لشخص الوزير الأمين العام للحكومة مولاي ولد محمد الأغظف سعرها 100 ألف أوقية في الجملة وفي السقط، فنحن نُقدرُ ظروف الجميع.
- لن نختلف في سعر أي لحلحة قادمة من أطر الولاية وخاصة بيتُ الله ولد أحمد لسود، وأهل جلفون، والسفير سيد أحمد البكاي ولد حمادي، وأهل محمد خونا، وإسلكو ولد محمد إزيد بيه، وشرفة النعمة، وشرفة ولاته..

- أي أحد لحلح لحلحتين اثنتين فالأخيرة منهما كضو.

موجبه أن سبب إعلاننا لهذه التخفيضات هو أننا نتخمم في شراء جهاز الكشفِ عن الذهب الذي سمعنا أنه أصبح بمليونين، ولابد لنا من ديوانته، أو أحد يُرومه لنا، كما أننا لابد أن نعطي مائة ألف لصمصار يُعجل لنا الترخيص بمائة ألف أخرى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)