الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

الوزير الأول وولد محمد الاغظف ينقبان عن خلق الاستقبال في النعمه

الثلاثاء 26-04-2016


قالوا لكم إن الوزير الأول يحي ولد حدمين والوزير الأمين العام للرئاسة مولاي ولد محمد الاغظف واحلين هذه الأيام في التنقيب عن الخلق الذي سوف يستقبلون به الرئيس الحاج محمد ولد عبد العزيز في زيارته القادمة للنعة وسنوافيكم بتفاصيل أوفى عن هذا الموضوع في مواضيعنا المستقبلية بحول الله.

موجبه أننا سمعنا لكم أن أحد الوزراء في الحكومة الحالية اشترى جهاز تنقيب لجماعة من خلقه وأعطاهم سيارة رباعية الدفع وأرسلهم إلى التنقيب عن الذهب وبعد أيام قال في نفسه لا بد أن هذه الجماعة التي لم يرجع منها أحد لحد الساعة قد وجدت الذهب ومعناه أن رواية الذهب ثابتة وكيل كراعه إلى تازيازت.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)