الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

صائبة منت أوفى عن تقديم أوراقِ اعتمادها لرئيسة ملطا

الخميس 4-02-2016


قالت وكالة اللحلاح يربَ ولد اسغير إن السفيرة مريم بنت أوفى، يحفظنا ويحفظها، قدمت أوراق اعتمادها لرئيسة جمهورية ملطا، واسمها ماري الويز كليرو بريكا.

وصائبة منت أوفى أن تُقدم أوراقها لرئيسة جمهورية ملطا، فالملط على الرؤساء شين، لكنه عادي، ويمكن السكوت عليه أما الملط على الرئيسات فهو عيبٌ يُردُ به، خاصة أن منت أوفى كان يمكنها أن تجد في دول النصارى رئيسة ليست ملطا.

المشكلة الكبرى أن تسليم أوراق الاعتماد خلال الحفل الرسمي حضرته أيضا وزير خارجية ملطا وأمينةٌ عامة لوزارة ملطا ، وهذا من الملطات مصيوب عنه، ومصيوبٌ أيضا أن تنقل لهم منت أوفى تحيات فخامة رئيس الجمهورية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)