الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

وزيرة العدل الفرنسية كهلة غائرة

الأربعاء 27-01-2016


وزيرة العدل الفرنسية التي يُقال كريستيان توبيرا، أستقالت اليوم من منصبها، لأن برلمانهم يريد من امربيهم ولد وليهم أن يمحوّ أسم كلّ مخصور أخبار متهم بالإرهاب.

هذه النصرانية قطعاَ أنها غائرة، وفاصلة في حجاب لعدة أسباب: أوّلها أن خليفتها في الدبش، فنحن هنا في موريتانيا لا تنقُصنا وزيرةٌ عندما تسقط وزيرة، أحرى فرنسا. والسبب الآخر هو أن الإستقالة لا تكون من الوزارة، ولكن من أحزاب المعارضة فقط، وأي استقالة من غير المعارضة هي نفشة فادحة.

موجبه أننا نطالب برلماننا نحن أن يصادق على قانون يقوم بموجبه امربيهنا ولد بُننتنا بسحب جنسية كل معارض، لنعرف من سيستقيل من وزيراتنا، وظاهر لنا والله أعلم أن الناها منت مكناس لن تستقيل، وربما لا تستقيل لمينة من أممّ أيضا، ولسنا متأكدين من إمكانية استقالة فطمه فال منت اصوينع، والراجح أنها قد لا تُبادر بالإستقالة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)