الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

السلفي الذي هرب من السجن عضّهُ بوغرّيْسْ فأصبح شاحنة

الاثنين 11-01-2016


قالت لكم الوكالة الموريتانية للأنباء إن دورية تابعة للمندوبية الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة على مستوى نواكشوط الجنوبية تمكنت ولله الحمد من احتجاز شاحنة في سوق حي سوكوجيم محملة والعياذ بالله باكياس البلاستيك وأن هذه الأكياس تم جلبها من إحدى دول الجوار يعطينا خيرهم وأنها تم اكتشافها بعد حملات التفتيش والرقابة النوعية التي تقوم بها الوحدات التابعة لوزارة البيئة.

موجبه أننا لم نفهم سبب التفاخر بهذه الرواية وتغطيتها من طرف الوكالة الرسمية على أنها عملية فريدة من نوعها اللهم إذا كان السلفي الذي هرب يومه هذا من السجن قد عضه بوغريس فأصبح شاحنة محملة بأكياس البلاستيك.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)