الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

بيرام ولد اعبيدي شايف شيئا على الإمام مالك بن أنس

الخميس 27-01-2011


قرأنا في جريدة (لوتانتيك) التي تكتب بكلام النصارى، إن بيرام ولد اعبيدي، شائف شوفة كبيره على الإمام مالك ابن انس، وظاهر له أنه هو الذي حبسه في سجن دار النعيم، والحقيقة أن الإمام مالك لو كان عالما أن آخر الزمان ستكون فيه دولة يقال لها موريتانيا، وعلى مذهبه، لما عدل مذهبا أصلا، ولا نعرف كيف نرظي بيرام على الإمام مالك.

موجبه أن بيرام - فك الله أسره - قطعا أنه لا يعرف أن مالكا لم يسكن في عرفات، ولم يكن لديه عبد في عمره، وليس هو الذي غمز عليه مفوض عرفات، ولم ينتسب أبدا لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية، ولا للحزب الجمهوري الأول.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)