الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

دورة برلمانية عاجلة للمصادقة على قانون يوجب حمل قنينة إطفاء الحرائق على ظهر كل مواطن

الأربعاء 26-01-2011


علمت (ش إلوح افش) أن فخامة القيادة الوطنية عيط للبرلمان ليجتمع في دورة طارئة عاجلة للمصادقة على قانون مقترح من الحكومة يفرض حمل جهاز إطفاء الحريق على ظهر كل مواطن، تحسبا لأي طارئ، كما علمنا أن صاحب هذه الفكرة هو الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية لمام الشيخ ولد أعلى، وقد استشار فيها فقهاء وأئمة المخزن، وأجازوها.

وحسب مصادرنا فإن الحكومة اقترحت هذا القانون خوفا على أرواح المواطنين، الذين لا يعرف أحد ماذا سوف يعدلون مع المشاكل، ولا متى يخبط واحد منهم في نفسه عودا من علمت، إذا وجد ما يشتريها به.

يرى مراقبون أن غالبية من يتخممون في إشعال أنفسهم لن يحمل أي منهم قنينة الإطفاء على ظهره، لكن القانون الجديد قد احتاط لتلك المشكلة، إذ يفرض كل من يحمل القنينة على إطفاء من لا يحملها، كما أن الدولة بصدد بحث تميل للمشروع، مع الدول الصديقة والشقيقة، لكي توفر ثلاثة ملايين قنينة جاهزة، كل واحدة منها فيها حزامة مانعة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)