الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

مدير شركة "شنقيتل" الجديد ما كانَ يكوسُ

الثلاثاء 17-11-2015


الظاهر أن المدير العام لشركة "شنقيتل" الجديد السيد عمار الفاتح حمدين ما كان يكوس ما شاء الله أحسن الخالقين قبل تعيينه هذا والذي قرأ هذا البيان الذي أرسلت لنا "شنقتل" سوف يعرف ذلك.

يحمل السيد عمار الفاتح حمدين معه خبرة دولية غنية في قطاع إدارة المعلومات و الاتصالات و التي تمتد إلى نحو 20 عاما، حيث أسهم خلال مسيرته الحافلة بالانجازات في خطط النمو و التحول التي شهدتها العديد من مؤسسات الاتصالات المرموقة عبرالعالم.

المدير العام الجديد لشركة شنقيتل حاصل على شهادات عليا من بينها الماجيستير من كلية إمبيريال للإدارة - جامعة لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الباكلوريوس في العلوم و إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث استهل من هناك مسيرته المهنية بنجاح في شركات مشهورة مثل هيوليت باكارد و سيسكو سيستمس قبل ان ينتقل إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل في مجموعة اتصالات الامارات بأبو ظبي. بعد ذلك، و في منعطف مهني هام، انتقل المهندس عمار الفاتح حمدين للعمل في شركة زين بالسودان و منها إلى المجموعة الأم بمملكة البحرين و من ثم إلى دولة الكويت، حيث ارتقى العديد من المناصب المهمة و القيادية التي كان متميزا في أدائها.

تجدر الاشارة إلى أن السيد عمار الفاتح حمدين هو عضو في فرق و لجان عمل مختلفة للاتحاد العالمي للاتصالات GSM Association، حيث كان له حضور فاعل و متميز في العديد من المؤتمرات و اللجان الدولية على المستويين الاقليمي و العالمي، بما أسهم في ارتقاء خدمات الاتصالات في منطقتي الشرق الاوسط و إفريقيا.

و في الأخير، فإن شركة شنقيتل تتطلع في ظل هذه الإضافة النوعية و القيادة الجديدة إلى مزيد من الفاعلية و الإنتاج و التعاون المثمر مع كافة شركائها في القطاعين العام و الخاص، راجين للجميع كل التوفيق و السداد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)