الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

فخامته يعدل الإنجازات في السماء السابعة

الأربعاء 21-10-2015


هذه الصورة تداولها أهل الفيس بوك في الأيام الماضية ولأننا نحن أهل (ش إلوح أفش) من أهل كثرة الأخبار عرضناها على بعض كبار اللحلاحة وسألناهم عن سببها وأين التقطت وعن ذلك الشيئ الذي يشير له فخامته بأصبعه فكلهم ألقى علينا محاضرة من اللحلحة تختلف عن محاضرة صاحبه حتى أن بعضهم قال لنا أنه يشير إلى الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة في السماء السابعة.

موجبه أننا عرضنا هذه الصورة على محلل (ش إلوح أفش) للشؤون الفلكية فقال لنا أنتم لا تعرفون شيئا ويوحّلكم شيئ لا يوّحلُ أحدا فذلك الذي يخرص فخامته في السماء هو كوكب "المشتري" لأنه يطلع في هذا الزمن وذلك الذي كان ينعت بأصبعه هو كوكب "زحل" وطلوعه علامة على طلوع درجة بعض الوزراء بالفال.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)