الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي --      
 

السعودية سوف تقعرها بصيداتنا الباحثات عن زين السعد

الاثنين 28-02-2011


تعرفون أن بعض الصيدات عندما لا يعجل عليهن زين السعد يذهبن إلى السعودية للبحث عن زين السعد، أوشينه، وكانت هذه الرواية عادية ولا يردها أحد على أحد، ولها مردودية اقتصادية على موريتانيا من العملة الصعبة، مع أن العملة كلها أصبحت صعبة، وأصعبها الأوقية.

قالوا لكم إن زين السعد هذا أوشينه لم يعد هينا، لأن صيداتنا بوروا صيدات السعودية، بعدة أمور منها أن صيداتنا هينات، ومنها أنهن يقبلن السرية، ومنها أن بعضهن لا يظبط هل انتهت عدته بين خيمته مع الشيخ العسيري، وعقده للشيخ الخويري، وطلاقه قبل ذالك من الشهيقي.

موجبه أن إمارتي مكة المكرمة والمدينة المنورة أصبحتا طارحتين العين لسمسارات الصيدات، ولا تسمع أن سعوديا عدل بلدا مع شنقيطية إلا فسخت العقد، وحبستها قبل أن يدخل بها، وهذه مشكلة لان عدم الدخول هذا يمنع السمسارة من عمولتها، التي لا تحصل عليها حسب العادة، إلا إذا تم الدخول، ورضي الصيد بالصفقة.

هذه المشكلة أدت إلى تراجع حجم المبادلات التجارية بين المملكة العربية السعودية وبلادنا، وربما تكون لها انعكاسات سلبية على أوضاع أسر موريتانية تعتمد على عمالتها في السعودية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)