الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

يا "هابا" إنكم نسيتم شرف الوزير ولد أهل داوود

الثلاثاء 15-09-2015


قرأنا اليوم في موقع مخصور الأخبارالذي يقال له حنفي ولد دهاه أن الوزير ولد أهل داوود لم ينتفش جزاه الله خيرا مع موسم الحج في هذه السنة، حيث كتب موقع "تقدمي" أن اثني عشر فردا من أسرة الوزير ولد أهل داوود حجوا هذا العام على حساب وزارة التوجيه الإسلامي.

موجبه أننا في "ش إلوح أفش" ننبه السيدة الموقرة "هابا" على أنها نسيت شرف الوزير ولد أهل داوود من بيانها الذي حرمت فيه المساس بشرف فخامة رئيس الجمهورية يومها هذا والنتيجة أن أهل تقدمي لا يجعل سترتنا في يدهم انطرحوا فيه اليوم.

ونذكر (الهابا) أيضا أنها نسيت كذلك شرف وزير الإسكان والاستصلاح الترابي وشرف وزير المالية و "ش إلوح أفش" ليست تاسفرة لأحد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)