الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

هذا هو صداق بدر لأهل أنحوي (صورة حقيقية)

الأربعاء 9-09-2015


سمعنا لكم أن الطفيل الشريف بدر ولد الشريف الحاج محمد ولد عبد العزيز جاب لأهل أنحوي يومه هذا صداقا مشعشعا فيه خمسة ملايين من ورقة ألفين ألفين، تذبح الطيور، وثلاثة ديرات من ذهب تازيازت (أنظر الصورة) قالوا أهل المواقع.

المهم أننا في ش إلوح أفش لم نحصل على حوصة العروص، الذين سمعناأنهم لم يأخذوا من الصداق سوى ألفين أوقية، كما أننا لم نحصل على حوصة العريس، الذي رجعت له طرنيشته، وإذا كنا سوف نشوف ذلك على أحد، فإننا سوف نشوفه على السيدة الأولى تكيبر التي جحدت عنا هذه المناسبة ولم تنادينا.

موجبه أننا نبارك لأهل عبد العزيز وأهل أنحوي هذه الخيمة، و نطلب ممن عنده خبر حوصة العريس أو العروس أن يتصل برئيس تحريرنا على الرقم 22399933 والله لا يُضيع أجر المحسنين.

تنبيه:

مع أننا لم نسمع أن أهل أنحوي قد اشترطوا أي شرط على الشريف بدر، إلا أننا نحن أهل (ش إلوح أفش) نشترط عليه :إمساكا بمعروف وتسريحا بإحسان.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)