الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

الشريف ولد عبد العزيز....حمووووووووود انقص

الثلاثاء 18-08-2015


يا جماعة الخير قولوا يجازيكم بالخير للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية إن الصحافة لم نسمع عند صادق ولا كاذب أنها قالت يوما إن الحاج الشريف الملهم الإنسان محمد ولد عبد العزيز ليس شريفا ولم تتكلم عن شرفه حسب علمنا.

المهم أن هيشة حمود ولد أمحمد أصدرت بيانا بدون موجب، قالت فيه إنها لن تسكت على أحد يمسُ شرف محمد ولد عبد العزيز، وقال محللون إن حمود ولد امحمد يعرف أنه ذاهب عن (الهابا) لكنه أصدر هذا البيان ليعرف الشريف محمد ولد عبد العزيز أنه جاهز للتصفيق، بعد (الهابا).

موجبه أن (ش إلوح أفش) نزولا عند رغبة الرئيس حمود تضيف هذا اللقب الجديد للحاج الشريف الملهم الإنسان محمد ولد عبد العزيز ونقول لرئيس (الهابا) :حمووووووووود أنقص




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)