الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: جيشُنا الباسل يدحر العدو عند كرفور (نادي الضباط)

الخميس 16-07-2015


أفادت مصادر غير متطابقة جداً بأن وحدات من قواتنا المسلحة الباسلة أغارت صباح اليوم على صحفي بالقرب من الحدود بين كرفور نادي الضباط، ومصلحة الامتحانات.

وحسب ذات المصادر فإن قيادة الجيوش الموريتانية تمكنت، لله الحمد، من السيطرة على الصحفي، كما تمكن جنودنا المغاوير من انتزاع هواتف الصحفي من لبنته، في عملية نوعية للوحدات الخاصة، بقيادة مباشرة من الجنرال ولد الغزواني، بينما تُرجح المصادر أن عملية من هذا الحجم، ومصيرية بالنسبة للوطن، يتولى فخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز إدارتها بنفسه عادة.

وأكد محلل (ش إلوح افش) للشؤون العسكرية أن عدم حدوث أية أضرار في صفوف الجيش الموريتاني، عائد بالأساس إلى اعتماده خطة الرصد الدقيق والمباغتة، فضلا عن استخدام طائرة استطلاع عسكرية خلال العملية النوعية التي أعتُقل على اثرها الصحفي أحمد ولد محمد المصطفى (الندى).

موجبه فإن (ش إلوح أفش) تعلن مؤازرتها لجيشنا الباسل في نجاحه في صد هجوم العدو عند كرفور نادي الضباط.

أنقر هنا: http://alakhbar.info/news/11013-201...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)