الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

أهل "بدر" يستقبلون فخامته في كرمسين

الاثنين 8-06-2015


علمنا أن أهل بدر قد استقبلوا فخامته على طريق روصو، وعندما دقّقنا في الخبر وجدنا أن أهل بدر هؤلاء هم سُكان بلدة تابعة لبلدية امبلل بمقاطعة كرمسين يرأسهم النائب محمد عبد الله ولد افكو الملقب "الليْ".

وقال أهل بدر إن صُرة تعقبُ الرئيس مزغوبةُ، جاؤوا راكبين جمالهم، وحاملين كتُبهم، حيث عرضوا كتباً أقدم من غزوة بدر الأولى وجدوها في مكتبة العرفان الوقفية، و محظرة واد الخير "اغنجاييت".

وقد شبع فخامة القيادة الوطنية لأول مرة في الندوية التي عدّلها نائب كرمسين للحكومة والصنادرة ولصكاطه واللحلاحة في فندق "أمبل" الواقع على بعد 7 كلمترات ساحل مدينة كرمسين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)