الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

ولد أوداعه يستقبل الحاج عزيز بجمال في ألاگ

الخميس 28-05-2015


اليوم وفي ساعة القائلة، الطير يطير وينزل وصل الحاج محمد ولد عبد العزيز مدينة ألاك التي تسمى بالفرنسية "لكدية " ، وقد كان في استقباله خلق لا ينتهي من كبار اللحلاحة واللحلاحين الذين قتلهم الانتظار في الحر والغبرة التي غلقت بين السماء والأرض.

فخامته كان من الأول متمونكا ويسلم على الناس ويشير لهم بيديه قبل أن تطير منه الزغبة المباركة فجأة ويقول شيئا لم يتفاصل لنا نحن أهل (ش إلوح أفش) فيه كذاش طيرو من هنا.

موجبه أننا رأينا جمالا تحمل لافتة مبادرة محمد عبد الله ولد أداعه التي يقال لها "أوفياء" فعرفنا أن ولد أداعه يستقبل الحاج عزيز بجمال في ألاگ.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)