الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عرفنا لكم أن ولد آبگه لا يكسح

الاثنين 25-05-2015


عندما ترون أحدا ليس باخلا شيئا في اللحلحة وشابحا بنوده في زيارات الحاج محمد ولد عبد العزيز تقولون هذا وزير أو موظف في وزارة كذا وخائف على بلاصته وهذا هو الذي كان ظاهرا لنا نحن أيضا.

موجبه أن المستشار السابق محمد المختار ولد آبگه الذي تعرفون جميعا أنه فُصل في العام الماضي من عمله ظلما وعدوانا ولم يتقاضى آي راتب بعد ذلك لا يكسح ولا يقنط فقد سمعنا أنه رفض الشغلة مع تلفزيون اجنبي ورجع لكي يلحلح في هذه الزيارة وهو الآن واحل في الوسخة في لبراكنة من أجل انجاح زيارة فخامة الحاج عزيز.

سبحان الله...الذي كان يقتل لم يعد يُحَشِمُ




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)