الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

مرجن الرئاسة لا يصح أن يكون مرجن الناس الفائتين

الأحد 24-05-2015


نعرف أنكم سمعتم يومكم هذا بخبر إلغاء الرئاسة لغداء الوزراء، ولكنكم في الحقيقة كبّرتم هذه القضية عن قدرها، حتى أننا سمعنا أن البعض منكم أصبح يقول: إن الرئاسة تقيِّلُ خطارها في الخلاء والبعض الآخر يقول: إنها لا تعوج قدحا لأحد، وأشياء من هذا القبيل.

أولاً دعونا نكون واقعيين فلا بد أن نعرف الاسباب التي جعلت الرئاسة تلغي تعدال الغداء للوزراء قبل أن نحكم عليها بأنها تبيّت خطارها في الخلاء أو تقيّلهم فيها، فقد تكون الرئاسة مثلا في هذا الزمن لا تدير شيئا على النار وهذا هو حال الكثير من الناس الذين نعرفهم اليوم لا يجدون شيئا يديرونه على النار لا في الغداء ولا في العشاء.

موجبه أن مرجن الرئاسة لا يصح أن يكون مرجن الناس الفائتين فحوزوا رقابكم على الحق وقولوا لنا كيف نعدل فيه في وقت واحد غداء خاصا بأحد متخلط مع الحوت وغداء خاصا بأحد متخلط مع النفط وغداء خاصا بأحد متخلط مع الزراعة وغداء خاصا بأحد آخر من أهل الحموضة أصلا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)