الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

"الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه --      
 

نحن أهل (ش إلوح أفش) لا نحب ترويع الوزراء

السبت 23-05-2015


نعرف دائما أنكم تلاحظون علينا أننا لا نكتب لكم عن التعديلات الوزارية إلا بعدما تقع وتكون قد مدغتها العجول فلم تسمعوا عندنا عنوانا من قبيل: تعديل وزاري وشيك، ولا عنوانا من قبيل: تعديل وزاري يطيح بخمس وزراء (الأسماء) ولا عنوانا من قبيل: أنباء تؤكد أن خروج فلان من الحكومة باتت مسألة وقت.

والسبب بسيط جدا وهو أننا نحن أهل (ش إلوح أفش) لا نحب ترويع الوزراء وتعرفون أن وزيرا قرأ في المواقع أنه سوف يطيح لا بد أن يأخذه نفيظ القلب وقد لا يغمظ في تلك الليلة.

وزيادة على ذلك نحن أيضا لا نحب أن نتفايل للناس إلا الفال الحسن ولا نريد أن يطلع الضغط لأحد الوزراء ونكون نحن السبب في ذلك.

موجبه أن (ش إلوح أفش) ليست شائفة شيئا على وزير حتى تكتب أنه سوف يطيح وليست عندها صحبة مع وزير حتى تكتب أنه سوف يبقى في منصبه فالوزراء عندها ريحة حجرة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)