الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

ملتقى دولي لأكل الغيبة في بلادنا.. بدل المبيت في الخلاء

الثلاثاء 18-01-2011


من المنتظر أن تعقد المنظمة الدولية لأكل الغيبة بنواكشوط "الملتقى الدولي الأول لواقع ومستقبل أكل الغيبة في موريتانيا".وقال الناطق باسم المنظمة الدولية لأكل الغيبة إن محاور الملتقى ستناقش عدة محاور من أهمها واقع ومستقبل أكل الغيبة كبديل عن الغذاء في موريتانيا، في ظل انعدام شيء يؤكل، وأثر الإفراط في أكل الغيبة على الصحة النفسية للمواطنين.

وأضاف المتحدث إن الملتقى "سيفتح الباب أمام نقاش وطني معمق حول الغيبة كبديل عن مارو وكسكس والشاي" مؤكدا أن "محاضرات مهمة حول أهمية الغيبة سيقدمها الخبراء" موضحا في الوقت ذاته إن الغيبة تحتوي على فيتامينات هامة مثل فيتامين (أح) وفيتامين (إريه) وفيتامين ( اتفو6 ) و(اتفو 12) كما أنها خالية من الكولسترول، ومعلومة في الحموضة.

ويشمل الملتقى عرضا لصور من التراث عن مادة كانت تؤكل اسمها الخبز، وبعض الصور النادرة لمارو والحوت، وذات عشرين أوقية تعود للحقب الغابرة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)