الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

ولد المحجوب حالف على أنه سوف يعصر الزميل هاشم سيدي سالم

الثلاثاء 18-01-2011


قالوا لكم إن وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان لاحق الشنينفات على قناة "الحرة" وحالف بجامع الأيمان والحرام لا يشوف مراسلها الزميل هاشم سيدي سالم إلا حكم بخرزته، أحرى أن يجدد اعتماده مرة أخرى.

هاشم عدلها فيه أكرم خزام، الذي زار موريتانيا قبل شهرين، موفدا من الحرة، وعدل رواية دارها الوزير على الوجه، ليغرج لهاشم، ويسحب اعتماده، لأن زميلنا يا ويله لا يدخل رأسه تلك الروايات التي يريدها المخزن، والتي نعدلها نحن البشمركة.

موجبه أن الوزير سوف يجد مبررا أكبر لمنع مراسل الحرة من العمل في موريتانيا، لأن مخصور الأخبار الذي يقال له أكرم خزام عدل برنامجه "حكايات مع أكرم خزام" على قناة الحرة عن ملف العبودية في موريتانيا وسوف يبثه يوم 28 يناير عند الساعة 16:10 بتوقيت غرينتش ويعاد في الأوقات التالية: السبت05:30٠ غرينتش والأحد 11:10 غرينتش والأربعاء 08:30 غرينتش.

والدولة نفشتها وزارة الإعلام مع هذا البرنامج، لأنها تعاندت مع أكرم خزام، وامتنعت أن تعطي رأيها في الرواية، وسيكون البرنامج خبطة فصالة بين صاحبنا هاشم ووزارة الاتصال، التي تجيئه على مدح الرسول.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)