الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

فخامته أصبح متعقدا من جريكانات (صور)

الثلاثاء 21-04-2015


سكان مدينة كيفة تفرقوا على الهم في استقبال فخامة القيادة الوطنية، حيث استقبله الأطر والوجهاء في المطار استقبلا مُشعشعاً، ونعتوا له دراريعهم وسياراتهم، بينما استقبله الخلق الثاني على الطريق بجريكانات اليابسة، فيما علمنا أن أهل صوميليك قطعوا الكهرباء عن المدينة، لينعتوا لفخامته أن الموّلد الذي يُغذّي المدينة فارغ تاريخه، ولا يكفي نصف كيفه الكبيرة.

ولاحظ موفد (ش إلوح افش) أن فخامته لا يشوف جريكانا أصفر، إلا طلعت له الحموضة، وعقد نواصيه، ولا يجد فرصة للكلام إلا قال إن مشكلة الماء سوف يتم حلها قريبا، مع أنه قال إن كيفه سوف يأتيها الماء من سد فمْ لكليته، وأن دراسة المشروع اكتملت، في الوقت الذي كنا نعلم فيه أن فخامته لا يُحبُ الدراسات، وقد قال في عام ماض إن الدراسات غير ضرورية لأنه مضيعة للوقت، وفرصة للفساد.

والظاهر أن كيفه لن يأتيها الماء قبل أن ينهق حمار في السماء، ففم لكليته بعيد جدا، والمشروع لا يعرف أحد متى يبدأ ولا متى ينتهي، وتزويد كيفه بالماء لم نطّلع عليه في برنامج فخامته الإنتخابي للمأمورية الحالية، مما فهمنا منه أن فخامة القيادة الوطنية ربما يترشح لمأمورية أو مأموريتين قادمتين، أو يقعد في الرئاسة إلى يوم يبعثون، إذا كان ينتظر أن يفي بوعده بإنهاء عطش مدينة كيفه.

موجبه أن أهل ولاية لعصابه شفرتهم هذه الزيارة، في كرّتْ الصيف التالية، وتناتفوا في المطار لإستقبال فخامته، وتناتفوا في لقاء الأطر، ولا زالوا يتناتفون في مقاطعاتهم، ولن تنتهي التناتفات إلا بعد عودة فخامته إلى انواكشوط..

وبالمناسبة هل أصبح فخامته يحلم ويُهَدْرزُ بجريكانات الصفر؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)