الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

الصحفي أبي ولد زيدان يساند ترشح الحاج عزيز

الخميس 16-04-2015


كتب الزميل الصحفي أبي ولد زيدان على صفحته على الفيسبوك قائلا:

إن صح خبر اعتقال الدرك في افديرك ل"بهلوانيي التهريج" في الزيارات الرئاسية والخرجات الحزبية "السامية" ، فسأرفع في الغد لافتة امام القصر الرئاسي تطالب رئيس الجمهورية بالترشح لولاية رابعة وخامسة بل وتحويل البلاد الى مملكة ان هو نفذ الخطوة الموالية وهي اعتقال كل استاذة التهريج من الوزراء والمدراء ومناضلي الاحزاب السياسية والصحافة وسأكون شخصيا آخر من يدخل السجن للاطمئنان على ان البلد سيكون بخير بعد سد الباب من خلفي.

موجبه أن الشكاوي أصبحت كثيرة من نفوذ أحد "الرجال" أكرمكم الله، في الزيارات الرئاسية، يمدح ويشتم الناس على رؤوس الأشهاد، وأمام الرئيس ولد عبد العزيز، الذي سمعنا أنه أمر بسجنه في ازويرات، وطلب من الناس أن لا يُعطوه أوقية واحدة.

وعلمنا نحن أن هذا الصيد (ة) لديه محلات تجارية كبيرة، استطاع تمويلها من مبادرة (أعطيني).

الصيد(ة) اسمه زيدان، وهذا ما يزعج الزميل أبي بن المرحوم زيدان، المعروف بالكرم،والطيبة، وعزة النفس.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)