الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

هل هي حفارة فخامته أم حفارة واحد آخر؟

الأربعاء 18-03-2015


عاد رئيس تحرير (ش ألوح افش) يوم أمس إلى نواكشوط قادما من مدينة النعمة حيث كان ينوي تغطية زيارة فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، لكن لم يتمكن من أداء مهمته بسبب شين شرك الزملاء البشمركه حيث شقوا أكمام دراعته، وحاصروه في أحد شعاب النعمه، ظناً منهم أنه من أطر الحوض الشرقي المشعشعين.

المهم أننا أصبحنا مثلكم نتابع الزيارة في وكالة أنباء يربه ولد اسغير الملقب عنترة بن شداد، التي يعطص فخامته إلى طلعت عطصته على موقعا الأليكتروني، قبل أن يقول: الحمد لله.

موجبه أن الوكالة جاءت بخبر مفاده أن فخامته تفقد "حفارة" في الحوض الشرقي، ولا نعرف هل هي الحفارة التي قال فخامته في لقاء مع الصحافة إنه لا يمتلك غيرها، وأنها تقوم بأعمال الخير، أم أنها حفّارة أحد آخر؟ مع أنها من المعقول أن تكون حفاّرته، وأن يكون شرح الوزراء لمهامها ومدحهم لها هو من باب اللحلحة.

هل سمعتم أن وزير الطاقة قال إن هذه الحفارة تحفر وتردم وتنقل المواطنين، وتنصب لهم الغداء، ولها أغراض أخرى مثل: علاج سوء الهضم، وثعابين البطن، وحمة الناموس؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)