الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

مبيييقه: عبد الله محمدي أصبح أسمراً...ويُدخن السجائر

الاثنين 16-03-2015


علمت (ش إلوح افش) أن الإدارة الجهوية للأمن في الحوض الغربي أحصت 1443صحفيا دخلوا الولاياية خلال الأيام الماضية، مُتجهين نحو الحوض الشرقي لتغطية زيارة فخامة الحاج محمد ولد عبد العزيز.

وحسب المصادر فإن الإدارة الجهوية للأمن في الحوض الغربي تسأل الركاب عن هوياتهم ووجهاتهم: (من فضلكم عرفونا عليكم..منين واعدين؟) وكانت الإجابات متطابقة:( نحن صحافة ذاهبين لتغطية زيارة الرئيس).

وقال المصدر إن قرابة 365 ممن صرحوا بأنهم صحفيون لم يغادروا الحوض الغربي حتى الآن، حيث أن فرقة من الشرطة ترابط عند مَخرج الولاية وتطرح نفس أسئلة فرقة مدخل الولاية : (من فضلكم عرفونا عليكم..منين واعدين؟).

إلى ذلك أوفدت (ش إلوح افش) رئيس تحريرها الزميل السالك ولد البناني، الذي أكد لنا أننا كذبنا عليه حيث قلنا إنه موفد وحيد للحدث في الوقت الذي بلغه أن مديرا لـ (ش إلوح افش) لا يعرف اسمه، يطلب الناس في الحوض الشرقي منذ شهر، وأن رئيس تحرير آخر لـ(ش إلوح افش) لا يعرف اسمه، يتجول بين مقاطعات الولاية منذ اسبوع.

ولا نعرف هل مديرنا القاعد في الحوض منذ شهر ولا نعرف اسمه ولا وجهه،عالم برئيس تحريرنا الآخر الذي لا نعرف أسمه ولا وجهه، والذي يعمل معه منذ اسبوع؟

موجبه أن رئيس تحريرنا الزميل السالك ذكر لنا أنه علم أن شبكة (صحراء ميديا) أوفدت مديرها الكبير عبد الله محمدي شخصياً لتغطية الزيارة، وأن ولد محمدي هذا طويلُ وأسمر، وأنه يُدخن السجائر، وأنه متمطرصُ مع المسؤولين ويُهددهم بأنه سوف يكتب فيهم على موقع (صحراء ميديا) وسوف يخرطهم عن العظام في إذاعة (صحراء ميديا).

وهذه قطعاً مبييييقة، لأن عبد الله ولد محمدي كان يوم أمس في ساحل العاج، واليوم قاعدُ في باريس، وليس طويلاُ ولا أسمرا، ولا يحمل رائحة السجائر، وليس متمطرصا مع المسؤولين ...والعجيب أن (شبكة صحراء ميديا) لم تُرسل أحدا لهذه الزيارة، ومراسلها في الحوض الشرقي في راحته السنوية منذ اكثر من عشرين يوما.

وهذه صور لعبد محمدي، لمن لا يعرفه من مسؤولي وصحافة آخر الزمان:




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)