الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم --      
 

هل أصبح قطار الحديد يحملُ مكروني فعلاً؟!

الاثنين 9-03-2015


علمت (ش إلوح افش) أن بعض عمال اسنيم المضربين، كانوا تعبانين من الشغلة، ويريدون أخذ 45 يوما من الراحة، خاصة أن الشركة لا تعطي عمالها الراحة في وقت واحد، وسمعنا أن بعض العمال المضربين ذهبوا أهاليهم في الولايات الداخلية، ووجد بعضهم متسعاَ من الوقت للتعراص ولعب مرياص.

وقال مراسل (ش إلوح افش) في ازويرات إن العمال المضربين أصبحوا عاقدينها في رحيل المدير ولد أداعه، وأنهم سوف يطالبون بعد ذلك برحيل الكاره والحاسد فخامة الحاج عزيز، المعروف بمتن الرسغ، والذي سمعنا أنه لايريد تصدير الحديد بسعره الحالي، مما يعني أنه سواء عليه استمرار الإضراب من عدمه.

المهم أننا شاهدنا النقابي المعارض عبد الله ولد محمد الملقب (النهاه) على شاشة قناة المرابطون، يقول إن قطار الحديد لم يتوقف بين أزويرات وانواذيبو حتى الآن، لكنه أصبح ينقل مكروني القادمة من مُخيمات "تيندوف" إلى انواذيبو.

ومع ذلك ما زالت مكروني وعرة جدا في نواذيبو، في الوقت الذي لا يحتاج نواذيبو لحمولة ربع قطار من مكروني، أحرى ثلاث قطارات طول كل واحد منها كيلومترين محشية من مكروني تيندوف.

موجبه: كثرة مكروني النقابي النهاه




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)