الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

الصنادرة ينفقعون على هيشاوية فضائية عربية

الجمعة 26-11-2010


طارت الزغبة المباركة من الصنادرة، وانفقعوا من تحليل وخظته إحدى الهيشاويات الفضائية العربية، وقالوا شيئا ليس متفاصلا، فيه كذاش تحليل عار من الصحة.

ونحن هؤلاء لا نعرف الفرق بين التحليل العاري من الصحة، والذي لابس لباسه، ولكن عندما بحثنا في خلفية فقائع الصنادرة، عرفنا أن تلك الهيشاوية قالت في هيشها المغاربي إن الجيش قام برحلات للسياسيين من اجل إقناعهم بطيحات جيشنا على قوم بلعور الذين في مالي، عليكم بالمارة.

الصندري الكبير الذي على كتفه خمسة نجوم، قال إن الرحلة التي عدلوها لقوم من السياسيين، فيهم ولد منصور الذي يقال له بالعربية "تواصل"، وولد مولود، ذلك الذي تعرفونه في داكار، وعمر ولد معطل، الذي تعرفونه في ابيكة و في جميع أحزاب الدولة، وخلق آخر لا ينتهي، كانت تهدف إلى ان تزوزهم خلعة المدافع فقط، ويتعرفوا على قبائل الصنادرة، فهم لا يفرقون بين ابيك واتريف فيهم.

وحلف كبير الصنادرة أن ما قامت به تلك الهيشاوية خاسر وكبير حبه، وقال ان الجيش نظم رحلات لقوم من الصحفاء الخريفة الماضية إلى أماكن على الحدود، وينتهج شيئا فيه انفتاح وتفتح على المدنيين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)