الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

ولد محم ينصح نواب حزبه بهيش السبت

الخميس 26-02-2015


كنا دائماً نكتب لكم (علمتْ ش إلوح افش) والآن فرغت عَلمتُنا، ولا زلنا ندرس مشروع شراء علمتْ جديدة، لذلك لم نكتب لكم (علمتْ ش إلوح افش) منذو أيام.

موجبه أن الأغلبية التي دعاها فخامة الحاج عزيز للغداء أو للعشاء، لم تتغدّ ولم تتعشّ معه، فالدعوة كانت الدحميس، ولم يطرح لهم فخامته شيئا يسيل مع البُحشيشة، فقال بعضهم إنهم تأخروا عن الغداء، وقال بعضهم أن فخامته ربما دعاهم للعشاء أصلاً، ولكن ذلك ظهر أنه ليس على حالته تلك، حيث أنهى فخامته الإجتماع بهم قبل صلاة المغرب...

المهم أن فخامته خلع الأغلبية بكلامه عن الحوار، وقال بعضهم: هذا الرئيس يبحث عن أغلبية أخرى غيرنا، يعطيه خيرها، وقال آخرون إن المشكلة أساسا في الحوار هي طلوع درجة البرلمانيين والعمد بالفال، فيما سمعنا أن النائب الخليل ولد الطيب قال لبعض النواب: الخير كله فيما أختار فخامة الرئيس الحاج عزيز.

خلعة أهل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية من كلام فخامته كانت عادية، لكن بعض نواب باقي أحزاب الأغلبية ربّما طيّروا الماء في سراويلهم، خوفا من حل البرلمان، وسمعنا أن بعضهم خرج مباشرة يبحث عن حجّاب يكتبُ له كتاب النصرة عند فخامة الحاج عزيز.

رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم نصح نواب وعمد حزبه بهيش السبت، وقال إنه من خواص الأشياء، وأنه معلوم في العين والسحر، لكن المشكلة أساساً هي عدم توفر هيش السبت هذه الآونة، خاصة أن نواب الحزب كثيرون ولابد لهم من كميات كبيرة من هيش السبت، أكرمكم الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)