الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

عاجل: سُعادو تؤخر انطلاق الحوار بين النظام والمعارضة

الخميس 5-02-2015


علمت (ش إلوح افش) من مصدر مظبوط أن فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز سوف يقضي عطلته الشتوية في فرنسا، بسبب حمّان نواكشوط هذه الأيام (24 درجة في النهار و16 درجة في الليل).

وقال محلل (ش إلوح افش) للشؤون للرئاسية إن السبب هذه المرة لا يتعلق بمرض "سعادو" لأنه من أمراض الصيف، ونادرا ما يصيب الرؤساء في الشتاء، مع أن الفحوصات الطبية التي أجراها فخامته الصيف الماضي أظهرت ارتفاع منسوب هرمون "سُعادو" في الدم، وهي حالة مرضية لا ينفع فيها شيء، وتنتقل عن طريق النتفس، واللمس، وحتى عن طريق الحوار.

والظاهر أن عدم قبول أحمد ولد داداه للحوار حتى الآن راجع إلى خوفه من العدوى بـ "فيروس سُعادو" الذي أصبحت أعراضه ظاهرة على بعض زعماء المعارضة الآخرين مثل: بيجل ولد هميد، وعبد السلام ولد حرمه، ومحمد جميل منصور، ومسعود ولد بلخير، وصالح ولد حننه.

موجبه أن أحمد ولد داداه إذا كان ينتظر شفاء فخامة الحاج عزيز وباقي قادة المعارضة من "فيروس سُعادو" فمعناهُ أن الحوار لن يبدأ أبداً، أو أنه سوف يبدأ بالمسوعدين فقط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)