الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

عاجل: ( ش إلوح افش) تحصل على شروط الطرفين لقبول الحوار

السبت 31-01-2015


علمت (ش إلوح افش) أن الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية مولاي ولد محمد لغظف قد حصل على شروط منتدى المعارضة لقبول الحوار، وقدمه إلى الحاج عزيز، وهذه هي شروط المنتدى:

- أولا: أن لا تسمع الحكومة كلام حزب مسعود ولد بلخير نهائيا، و لا كلام حزب (تواصل) في الحوار لأنهما استفادا من الحوار الماضي، ولا بأس في مشاركتهما، لتكثير سواد المعارضة.

- ثانيا: أن تتولى الأغلبية الصبوح والغداء والعشاء والشاي طيلة فترة الحوار، وأن تطرح طاصتين من المحمصة الحامية في النهار وطبصيلين من لسان العصفور في الليل، على أن يأكل كل أحد من زره فقط.

- ثالثا: أن تتولى الأغلبية شحن هواتف أعضاء المعارضة المشاركين في الحوار برصيد معتبر، أو منحهم تعويضا ماديا عن الرصيد لا يقل عن الفين في الرصيد الفوقاني تكون قابلة للتحويل.

- رابعا: الشرط الثالث (مكرر)

- خامسا: أن يكون المنتدى هو مسموحا له بالانسحاب من الحوار في أي لحظة، حتى قبل بدايته، وأن تُشكل صربة مظبوطة لرده عن الإنسحاب بالتي هي أحسن.

- سابعا: أن يلتزم ممثلو الأغلبية بقول: قبلنا ورضينا لكل الشروط السابقة والشروط اللاحقة.

أما شروط الأغلبية لقبول الحوار فهي:

-  أن لا تلحق المعارضة من البلكَة والشحمة مرحلة تجعلها تسمي الحاج عزيز بكلمة خاسرة، وأن تمسح دموع الرئاسة، وأن توحل في البلديات والنيابيات فقط.
-  أن يعرف المنتدى أن الأغلبية أحقر له من دبش ليس فيه شيء.
-  أن يعرف المنتدى أنه ليس شيئا أولاً.
-  أن يعرف حزب (تواصل) أنه طلع في رأس فخامة القيادة الوطنية.
-  أن يعرف مسعود أن أمبطاصه أصبح كثيرا




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)