الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

المعارضة في العالم العربي تقول: اللهم علينا لا حوالينا..ووزراء الصحة العرب يجتمعون لمكافحة أنفلوا نزا تونس

السبت 15-01-2011


علمت (ش إلوح أفش) أن قادة المعارضة في العالم العربي يحمدون الله ويشكرونه على أنهم شاهدوا في حياتهم حاكما عربيا يطيح بدون انقلاب عسكري، ويردد المعارضون العرب اليوم هذا الدعاء :

"اللهم علينا، ولا حوالينا ..اللهم على قصور الرئاسة والبرلمانات العربية،للهم اغث إخواننا المعارضين في كل بقعه من بقاع الأرض..اللهم انك أنت الله الذي لا اله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، انزل على رؤسائنا صاعقة من السماء.. ولا تجعلنا من القانطين".

في السياق ذاته أفاد مصدر رسمي ان وزراء الصحة العرب سيعقدون اجتماعا طارئا، للتحقيق مع وزراء الصحة بدول إتحاد المغرب العربي بشأن إصابة المنطقة المغاربية بحالات من وباء انفلونزا تونس الخطير.

وقال الوزير الموريتاني الشيخ ولد حرمه - طالبا عدم ذكر اسمه إنه " لا توجد أي إصابة بوباء تونس في جميع دول الإتحاد" وان المنطقة المغاربية خالية من هذا الوباء حتى هذا اليوم".

ومن المقرر أن يوصي اجتماع وزراء الصحة العرب على "التخابر بين الدول العربية لمنع وفادة الفيروس ووضع آلية تنفيذية لذلك قبل تحوله إلى جائحة ووضع دليل عربي موحد يرفع إلى اجتماع خبراء الأمانة العامة لجامعة الدول العربية".

ودعا وزير الصحة المصري إلى " تعزيز تجهيز ودعم المختبرات التشخيصية والتعاون في إجراء الاختبارات والتحاليل المعملية التأكيدية ودعم المخزون الاستراتيجي من الشرطة والمستلزمات والمستحضرات الأمنية".

كما دعا نظيره الموريتاني إلى "متابعة أحداث تطور المرض بصورة دائمة والتعامل مع مراحل تطوره في العالم بمنهجية موحدة، من خلال لجنة متخصصة والتصدي الجماعي للمرض في حالة ظهوره في إحدى الدول العربية بالدعم الكامل بما تستلزمه مرحلة هذا المرض".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)