الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

أنْيَوْ...الخارجية الموريتانية تُحذر رعاياها من السياحة في فرنسا

السبت 10-01-2015


حذرت وزارة الخارجية الموريتانية رعاياها من السياحة في فرنسا، مشيرة الي أن الأوضاع في باريس واغلب المدن الفرنسية مرشحة للتدهور الأمني في أي وقت .

ووضعت الخارجية الموريتانية لائحة لعدد من المدن صنفتها بـ"مثلث الخطر" على سياحها ومقيميها الموريتانيين، نظرا لضعف الامن وتهديد الارهاب، ومن هذه المدن باريس العاصمة، وبوردو، وموناكو، ولهافر.

وقالت الخارجية الموريتانية إنها أصدرت هذا البيان لنتبيه رعاياها إلى أن فرنسا لم تعد آمنة، بما في ذلك عاصمتها باريس.

موجبه أن هذا البيان لا أساس له من الصحة، ولن تصدره الخارجية الموريتانية أبدا، لكن الفرص لا تتكرر، ومن الأفضل أصداره الآن، حتى نقول للنصاري إن مدينة شنقيط اليوم أكثر أمنا من قعر باريس.

مشكلتنا الدناءه والخوف من النصارى.

المستندات المرفقة




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)