الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

سبحان الله...موريتانيا أصبحت من الدول المانحة

الجمعة 9-01-2015


بحضور فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، وقعت موريتانيا وغينيا كوناكري على اتفاق بموجبه تدعم موريتانيا حكومة غينيا مالياً، لمواجهة مرض السرور والنور، المعروف اختصارابـ"إيبولا".

الخبر قرأناه قبل أيام في جريدة (الشعب) التي أصبحت أصناف فخامة القيادة الوطنية ملونة في صفحاتها (آنْكولير) ولكننا لم نُلاحظ أنه موجب الأتفاق ستدعم موريتانيا دولة أخرى، فنحن طابين على أن جميع الإتفاقيات بموجبها يحصل الجانب الموريتاني على دعم مالي.

موجبه أن هذا الإنجاز لم يذكره أحد حتى الآن، وهو أن موريتانيا أصبحت من الدول المانحة، ولو لغينيا كوناكري، يقلب علينا وعليها قلبة خير، ولذلك فإن (ش إلوح افش) تُذكر اللحلاحة بهذا الإنجاز الكبير، وترجو منهم أن يذكروه في كل المناسبات، فهو انجاز يعادل في أهميته زواج ابنة فخامة الحاج عزيز من ولد عيّه، على الطريقة المغربية.

تنبيه: سبحان الله التي وردت في العنوان لاحظنا ان بعض المواقع الاليكترونية اصبحت تكتبها، فقلنا لعلها نظرية جديدة في الصحافة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)