الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

عاجل: يا أهل الطب جاءكم ولد المستشار احميده

الجمعة 2-01-2015


قالوا لكم إن الفتى الشيخ الرضا ولد المستشار أحمد ولد أباه (احميده) قد نعتها لأهل السنغال طائرة في الطب، حيث تَــفَــلَ على رأس الدفعة التي تخرجت يوم أمس من جامعة الشيخ آنتا جوب بدكار.

وقالوا إن بحث تخرج الشيخ الرضا ولد احمد ولد اباه تركز على مرض "السرور والنور" المعروف أختصارا بالسيدا، وعنوانه بالفرنسية "كونفكيسيون تيبيركيلوز/ في إي هاش أو صانتر دا اتريتمانه آمبيلاتوار دي الطب لكبير". وحصل علي درجة مشرف جدا و علي تهنئة الهيئة المشرفة يعطيهم العماء إذا كانو متعينين في الشيخ الرضى .

المهم أن حفل تخرج الدفعة التي تضم بعض الأطباء الموريتانيين المظبوطين، حضره السفير الموريتاني في دكار محمد لمين ولد آبيْ، الذي قال الطلاب إنه مظبوط معهم، ويطير وينزل معهم في مشاكلهم، كما حضره المستشار أحميده من داية نفسه، ونعرف نحن أنه كان واعدا الطلبة الموريتانيين، ولم يكن واعدا ابنه الشيخ الرضى، لأن ذلك ليس متروشا عند أهل لخيام، ويجرح في الشهادة عند أهل "أبير التورس".

موجبه أن دفعة الأطباء التي تخرجت مع الطبيب الشيخ الرضا محظوظة جدا، لأن المستشار أحميده لن يتوسط لتوظيف ابنه وحده، لأن ذلك أيضاً ليس متروشاً عند أهل لخيام، ويجرح في الشهادة عند أهل "أبير التورس" أيضا، مع أن الشيخ الرضا رائدُ على زملائه في الدفعة بكون اسمه الشيخ الرضا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)