الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

يا "بشمركه" عسكم من وزيرة الرياضة (صور)

الأحد 21-12-2014


قالوا لكم إن وزيرة الشباب والرياضة حليمتا صو شاركت في بطولة للكاراتيه على حاشية البحر، وأنها بطت أحد اللاعبين حتى أكل التراب.

وقالوا إن اللاعب كان يظن أن الوزيرة تُجوغ معه، ولم يخبطها خبطة توجع، لكنها طارت عليه، وقالت له جاءتك على الغرذوف، ثم صفطته مرتين على المجبنة، وصمّرت فيه حتى قال: فاصلونا.

موجبه أن الوزيرة حليمتا، الحاصلة على الحزام الأسود في الكاراتيه، تريد أن تقول للبشمركه أنها ليست خائفة منهم، كما تريد أن تنعت لباقي الوزراء أن الكاراتي مهمة لحماية أنفسهم من جيوش البشمركة التي تُناوشهم كل يوم في مكاتبهم وديارهم.

وعليه فإننا ننصح الصيدات:الناها منت مكناس، هندو منت عينينا، ولمينه منت أممّ، وخيره منت الشيخاني،ولمات منت أونن، والسيدة الأولى والأخيرة تكبر منت ماء العينين ولد النور أن يتعلمنَ الكاراتي على وزيرة الشباب والرياضة، ذلك هو الحزم هذا الزمن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)